ينغمس
في بشرتك مع
غذاء فائق الجودة.

يمنح البشرة الجافة ما تشتهيه.

لذا، تشعر أنك ببساطة لا تستطيع الترطيب الكافي لأن بشرتك تتعطش للمزيد؟ اكتشف غذاء البشرة من ڤيليدا - الغذاء الفائق الجودة الجديد للبشرة الجافة والجافة جدًا. تعمل وصفتنا الفعالة على تحسين الحاجز الواقي للبشرة وتقوية طبقة الدهون وترطيب بقع الجلد الجافة وتلطيفها مما يرضي البشرة بشكل طبيعي ويجعلها أكثر سعادة. غذاء البشرة هو الغذاء فائق الجودة لبشرتك!
تركيبة فريدة،
خاص
تأثير.
Skin Food scent

وصفة رائعة للبشرة الجافة

وصفة رائعة للبشرة الجافة

يثق الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم في غذاء البشرة من ڤيليدا الأصلي باعتباره غذاء قيمًا لبقع الجلد الجافة. بصرف النظر عن الزيوت والشموع المغذية، فإن قلب التركيبة هو المستخلصات النباتية لإكليل الجبل المجدد وبنفسج الثالوث المرطب والبابونج والكاليندولا المهدئان. تعد جميع المكونات تقليدية وتُستخدم لمساعدة البشرة البشرة على تهدئتها وتجديدها وترطيبها".

مع سلسلة غذاء البشرة الجديدة، لديك الآن خيار أوسع عندما يتعلق الأمر بإعطاء كل جزء من جسمك المساعدة المناسبة من غذاء البشرة. سواء كانت بشرتك جافة أو جافة جدًا مثل تلك البقع الجافة المعروفة على ركبتيك أو مرفقيك أو أنفك أثناء البرد، فإن كل وصفة من وصفات غذاء البشرة توفر تغذية مهدئة ومكثفة بتركيبتها الفريدة نظرًا لأن البشرة المتعطشة تستحق أيضًا الشعور بالرضا والسعادة والنعومة الجميلة.

يأتي غذاء البشرة الأصلي الآن على شكل سلسلة

منذ أكثر من 90 عامًا، تم إنشاء غذاء البشرة بناءً على نهج ڤيليدا الشامل للصحة والجمال. نعتقد أن العناية بالبشرة يجب أن تزرع الجمال بنشاط من خلال تحفيز جسمك وعقلك وروحك وإلهامهم. قمنا بتوجيه خبرتنا الواسعة وكفاءتنا في مجال العناية بالبشرة إلى تطوير منتجات غذاء البشرة. استنادًا إلى التركيبة الحالية لغذاء البشرة الأصلية، تغذي منتجاتنا الجديدة البشرة الجافة وتهدئها باتباع النهج الشامل ذاته. اكتشف هذه المنتجات الثلاثة الجديدة الرائعة لكل منها نسيجها الفريد وامنح بشرتك المساعدة المناسبة من غذغء البشرة

غذائنا فائق الجودة لمذاقك الخاص

غذائنا فائق الجودة لمذاقك الخاص

بفضل مكوناته الطبيعية والقيمة، لطالما اعتبر غذاء البشرة من ڤيليدا غذاءًا فائق الجودة للبقع الجافة والمتعطشة. بالنسبة للكثيرين، أصبح منتجًا حقيقيًا للتجميل للاستخدام اليومي أثناء السفر أو للبشرة الجافة في بعض الأحيان. مع سلسلة غذاء البشرة الجديدة - استنادًا إلى وصفة غذاء البشرة الأصلية - تم تطوير تركيبات جديدة وفقًا للاحتياجات والتفضيلات المختلفة للبشرة الجافة والجافة جدًا وبقع الجلد الخشنة. يتوفر الآن غذاء فائق الجودة في ثلاثة أنواع مختلفة: (1) غسول خفيف وسريع الامتصاص وحريري، (2) تركيبة غنية بالزبداني جيدة الامتصاص و (3) بلسم غني ومنعم للشفاه الجافة والمشققة.

مصدرنا

مصدرنا

تحتاج البشرة الجافة وكذلك بقع الجلد الجافة جدًا والخشنة مثل الكوعين والركبتين إلى عناية خاصة. إنهم متعطشون للعناية المركزة والمغذية. منذ ما يقرب من قرن من الزمان، صممت ڤيليدا غذائها الأصلي للبشرة بتركيبة فريدة من المكونات الخاصة. يوفر الكريم الغني والمغذي ترطيبًا مكثفًا ويقلل بشكل طبيعي من التوتر الناجم عن الجفاف والحكة.

النسخة الخفيفة

النسخة الخفيفة

حب اللمسة اللطيفة والمنعشة من غذاء البشرة الخفيف الذي يشبه مشروبًا طويلًا وباردًا للبقع الجافة المتعطشة ويوفر الترطيب الفوري المكثف والحماية من الجفاف. يمتص الملمس الحريري بسرعة دون اللزوجة ويترك البشرة ناعمة وطرية مع عناية محببة. إنه الرفيق المثالي للحفاظ على رطوبتك طوال اليوم أثناء التنقل.

نسخة الزبداني

نسخة الزبداني

سواء كان ذلك في موسم السراويل القصيرة أو الشتاء، فإن البشرة الجافة تتعطش للحصول على مساعدة إضافية للعناية المدللة الغنية. تغذي زبدة الجسم الجديدة من غذاء البشرة مع الشيا العضوية وزبدة الكاكاو البشرة بشكل مكثف وتوفر ترطيبًا دائمًا بمزيجها الفريد من المكونات المحددة. يذوب قوام الزبد الفريد من نوعه مع ملامسة البشرة وهو علاج خاص بعد كل حمام أو دش ويترك بشرتك ناعمة.

خبير الشفاه

خبير الشفاه

لا تبدو الشفاه الجافة والمشققة سيئة فحسب، بل إن ملمسها غير مريح أيضًا. يمكنك أن ترى حرفيًا مدى تعطشهم للرعاية المناسبة ويقدم بلسم شفاه غذاء البشرة الجديد مع المستخلصات النباتية مساعدة فورية. ببساطة قوم بتنعيمه واشعر كيف يغذي شفتيك بالزيوت الطبيعية والشموع ويذوب في شفتيك مما يترك لمعانًا جميلًا.